عن المؤسسة

ماضي ناجح ومستقبل آمن

إن مجموعة أككوش (Akkuş Grup) التي تقوم باستثمارات وأنشطة كبيرة في مجال النسيج والغزل والكيمياء في تركيا منذ عام 1993 تعمل في قطاع الإنشاءات عبر شركة أككوش للعقارات(Akkuş Gayrimenkul).

إن أككوش للعقارات(Akkuş Gayrimenkul) التي تقوم بإنشاء الشقق السكنية غالبا في منطقة بيليك دوزو (Beylikdüzü) وإنشاء المقاسم التجارية غاليا في منطقة أوجيلار (Avcılar) وباهجالي اولار (Bahçelievler) تضع توقيعها تحت العديد من المشاريع الفاخرة بمفهوم متجدد وبيئي.

إن شركة أككوش للعقارات(Akkuş Gayrimenkul) التي تعمل بنظرة متكاملة في قطاع العقارات مثل شراء وبيع الأراضي وتنفيذ والاستثمار في مشاريع عقارية نوعية تقوم اليوم بتنفيذ مشاريع أليا ريزيدنس (Alya Residence) وأليا تريو (Alya Trio) وأليا بينتا (Alya Penta) وأليا غرانديس (Alya Grandis) بجودة غير مسبوقة.

أما مجموعة الخطيب (El Khatib Group) اللبنانية التي تأسست عام 1993 فتعمل في مجال الإنشاءات والتجارة والبنية التحتية والزراعة وتستورد مواد البناء من الصين وتركيا وتضع القوائم الاستثمارية من أجل المستثمرين الكبار.

قامت مجموعة الخطيب (El Khatib Group) بالانفتاح نحو تركيا ووقعت شراكة جديدة في إطار رغبتها بالتوسع خارجيا إلى جانب لبنان.

وحدت أككوش للعقارات (Akkuş Grup) ومجموعة الخطيب (El Khatib Group) اللبنانية قدراتها عام 2017 تحت اسم شركة بوس4 للعقارات و الإنشاءات و الصناعة و التجارة الخارجية المساهمة (BOSS4 GAYRIMENKUL İNŞAAT SANAYİ VE DIŞ TİCARET A.Ş.) بهدف تطوير المعايير في قطاع الإنشاءات في تركيا وتقديم مناطق سكنية حديثة قابلة للحياة لسكان المدن الحاليين.

ستبدأ الحياة في مشروع أليا غرانديس (Alya Grandis) الذي تم تنفيذه من خلال هذه الشراكة في تشرين الأول اكتوبر عام 2019. كما سيتم تسليم مشروع أليا اونيست (Alya 10İST) وأليا مارين (Alya Marin) قيد الإنشاء في منطقة بيليك دوزو (Beylikdüzü) عام 2020 وتسليم مشروع أليا تراس (Alya Teras) قيد الإنشاء حاليا في منطقة لفنت (Levent) عام 2021.